Saturday, 13 January 2018

و ثلاثة السوداء - الغربان - قصيدة - ملخص


سبور ديزاير: قصائد مختارة متاحة ل 16.00 من فوثيلز النشر، P. O. مربع 68، كانونا ني 14856 أو انظر فوثيلسبوبليشينغ. لقطات سياحية متاح ل 8.95 من راندي فينغلاند، سيسي ماريمبو، P. O. صندوق 933، بيركلي كا 94701 أو انظر كاليمريبو. دادا الشعر: تم نشر مقدمة من قبل نيرالا المنشورات. قد يكون أمرت على الأمازون ل 25 زائد الشحن. المشترين الأمريكية قد طلب نسخة مني ل 23 بما في ذلك الشحن. الكتب الأخرى متاحة أيضا من المؤلف ويليام سيتون. اكتب سيتونفرونت. يتوفر فهرس مصنف لجميع الأعمال التي ظهرت على هذا الموقع من خلال النظر تحت الشهر الحالي في قسم أرشيف المدونة وتحديد الفهرس. الأربعاء، 7 أغسطس 2013 ثلاثة رافنس 8220 ثلاثة رافنس 8221 هي واحدة من أكثر القصص المعروفة في التقاليد الإنجليزية. تم نشر أقدم نص في 1611 في ميليسماتا. جمع توماس Ravenscroft8217s التي حافظت على العديد من الأغاني الزوال غير ذلك، حيث يتم تضمينها في القسم 8220Country Pastimes8221 بجانب نسخة من 8220Froggy ذهبت A8217Courtin8217.8221 1 الأغنية بلا شك أكبر بكثير، ومع ذلك، ويشمل العناصر غير المسيحية ببطء. عصرها ليس سرها الوحيد. يمكن للمرء أن يخمن فقط إلى أي مدى رافنسكروفت قد يكون، مثل بيرنز وجريم، غيرت النص informant8217s له. سحر يطارد القصيدة يثير في المستمعين والقراء هو في جزء منه بسبب عدم الدقة الدلالية المحسوبة. كانت هناك ثلاث شجيرات تجلس على شجرة، هبوطا، هاون دون، القش، كان هناك ثلاث شجيرات جلس على شجرة، مع داون، كان هناك ثلاث شجيرات جلس على شجرة، وكانوا كما بلاك كما قد تكون. مع داون، ديري، ديري، ديري، داون، داون. قال واحد منهم لرفيقه، أين نحن لدينا وجبة الإفطار تأخذ داون في حقل غرين يوندر، هناك يكمن فارس قتل تحت درعه، وكلاب صيده التي يكذبون في أقدامه، حتى أنها يمكن أن سيدهم كيب، له هوكس هم الوجه الصفع فلي ذلك بفارغ الصبر، تيريز لا فول يجرؤ له يأتي نيا داون هناك يأتي دو فلو، كما كبيرة مع يونغ كما أنها قد تذهب، وقالت انها ترفع رأسه بلودي، و كيست جراحه التي كانت حمراء جدا، وقالت انه حصلت عليه حتى على ظهرها ، وحملته إلى بحيرة ترابية، ودفنته قبل رئيس الوزراء، وقالت انها كانت ميتة لها الوقت الذاتي إين أغنية الوقت. الله يرسل شهم يوري، هذه هوكيس، مثل هذه الجوارب، ومثل هذا ليمان. تتغيب الوديان بظلالها على المشهد الافتتاحي. على الرغم من أن الغربان والوادي قد اكتسبت جمعيات مختلفة، فإنها تنتمي بشكل أكثر شيوعا وثيقا إلى ساحة المعركة والموت. والكلمات الافتتاحية للإلياذة تثير رعب المعاناة البشرية من خلال الطيور التي تتغذى على الجثث. الهندوسي الشاني الذي هو غراب هو الشقيق الأصغر لياما، إله الموت. الطيور هي موتو مومنتو. مذكرا كل من نهاية مشتركة في حل، ولكن في هذه الأغنية أنهم غير قادرين على أكل لحم الفارس الساقط. صندله والصقور بمثابة أرواح واقية، وحراسة جسده حتى يمكن إزالتها بأمان 2 من قبل الوكيل الرئيسي لخلاصه، المؤمنين، فتى الحوامل. وقد ركز قدر كبير من النقاش على ما إذا كانت الفرائس، والصيد، والصقور هي الآلهة قبل المسيحية، والبشر المسحور، أو مجرد تمثيل رمزي لمحبي 8217s والأصدقاء أو الأوتار، ولكن السؤال غير مادي. القصيدة هي رغبة مؤثرة تحقق وفاء يقدم مثل الحب والتفاني، مما يشير إلى أن هذه المثل العليا قد تحسن أو حتى 8211 كما في القراءات المسيحية 8211 تتجلى الحقائق الصلبة للوفيات التي فتحها المشهد. وتعني الخطوط الختامية كلا من استصواب مثل هذا الانتصار على الموت وعدم اليقين. ضمن البوصلة القصيرة للنص الجمالي، يتم تعليق ترتيب الطبيعة، الربط الضروري للموت مع الحياة، من تناول الطعام مع الأكل. و dinner8217s المتعة والرضا تتطلب الخوف 8217s الفريسة والرعب، ولكن داخل القصيدة القارئ، في مثال بسيط من السحر متعاطف، يمكن أن يشعر، مثل فارس، معفاة من الموت أهوال 8217s، لا سيما إذا تم القيام أغنية لحن جلب. سكوت، إلى داخل، له، مينسترليزي، بسبب، ال التعريف، سكوتيش، بوردر. طبعات 8220 ثلاثة رافنس 8221 مشيرا إلى 8220a ظرف مفرد، أنه يجب أن يتزامن ذلك جدا تقريبا 8221 مع أغنية كان قد جمع في يومه دعا 8220 ذي توا Corbies.8221 يصف ذلك، وليس 8220copy، 8221 ولكن 8220counterpart8221 من الأغنية القديمة . توا كوربيز كما كنت أسير كل ألين، سمعت توا كوربيس صنع بدة تين إلى ثتر يقول، 8220 حيث سال نحن عصابة وتناول العشاء إلى اليوم 8221 8220 في بيهينت يون أولد تفشل ديك، 8220I وت هناك يكمن فارس القتلة الجديد 8220 و ناي كنس الجسم أنه يكمن هناك، 8220 ولكن الصقور له، كلبه، وعادلة سيدة. 8220 هيس الصيد هو الجين الصيد، 8220His الصقور لجلب الطيور البرية هيم، 8220 هيس ليديس تين زميله آخر، 8220 ونحن قد ماك عشاءنا الحلو. 8220Yell الجلوس على له هوس أبيض لهجة، 8220 و إل بايك من له بوني الأزرق إين: واي إ قفل س الشعر غودن له، 8220Well ثيك عشنا عندما ينمو عارية. 8220Mony واحد له يجعل بدة، 8220 ولكن نين سال كين وري هو غين: 8220 أو له الأبيض الأوجاع، عندما تكون عارية، 8220 الرياح ضربة واضحة ل evermair.8221 8220 ذي توا Corbies8221 يلعب بوضوح على التوقعات التي أنشأتها 8220 ثلاثة رافنس. 8221 وقد تخلت الفرسان 8217s الحلفاء 8211 كلب، والصقور، والحبيب 8211 جسده، مما يتيح الوصول للطيور للاستمتاع 8220dinner الحلو. 8221 في حين أن حياته قد تكون أكثر، هم مشغولون مع الترتيبات المحلية الخاصة بهم، وتوقع زخرفة عشهم مع له، الشعر الأشقر. في حين أن فارس في القصيدة السابقة وضعت للراحة في حفل مطمئنة، وهذا واحد سوف يكذب وحده، غير معروف، الرياح صفير من خلال هيكله العظمي. هذا الثقب الساخر، السخرية من العزاء الحلو تسليمها في النسخة 8220Ravens8221 تشير إلى عالم قاسية ومادية تماما مع عدم وجود نعمة الادخار على الإطلاق. ذكر 8220hause عقبة، 8221 البقاء على قيد الحياة في لهجة من بانهوس الإنجليزية القديمة، ويثير أن عصر سابق 8217s ستويسيان صارمة في مواجهة مباشرة على كل الحقائق ولكن لا يمكن الدفاع عنها للحياة. كما يقول برايتنوث في معركة مالدون، 8220 حل يكون أكثر حزما، والقلب أكثر المتحمسين، والروح أقوى، كما فشل قوتنا 8221 هنا هو الثبات وقبول القبول الذي يستعيد الإنسان في مواجهة اليقين النهائي للهزيمة. هذا الانعكاس هو، ومع ذلك، بأي حال من الأحوال الاختلاف الوحيد الممكن ولدت من قبل الأغنية. في عام 1930 في مقاطعة آفري بولاية نورث كارولينا، سجل ميلينجر إدوارد هنري ماري فرانكلين الغناء 8220 ذي كروز ثري بلاك .8221 3 كان هناك ثلاثة من الغربان يجلسون على شجرة، بيلي ماغاو ماكجي كان هناك ثلاثة من الغربان يجلسون على شجرة، قديم بيلي ماكاو ماكجي كان هناك وثلاثة غراب جلس على شجرة، وكانوا أسود كما الغربان يمكن أن يكون، وأنها جميعا فلاب الأجنحة وبكى، 8220Caw كاو Caw8221 وجميعهم فلاب الأجنحة وبكى، 8220Caw كاو Caw8221 8220 ما يجب علينا لتناول الخبز لتناول الطعام 8221 أولد بيلي مغاو مغي 8220On عجائب تلة هناك تقع حصان .8221 قديم بيلي مغاو ماكجي 8220Well جثم أنفسنا على العمود الفقري له، واختيار عينيه من واحدة تلو الأخرى، وأنها كل صفق أجنحتها وبكى، 8220Caw كاو Caw8221 وجميعهم صفق أجنحتهم وبكى ، 8220Caw كاو Caw8221 في هذه الأغنية أصبح عزر هزلي. 4 على الرغم من أن الطيور لا تزال تجلس على العظام وتخرج من العينين، والفارس ومساعديه غائبة. مع تكاثرهم المتكرر ورفيقهم الهوس الجناح، يبدو أنها سخيفة بعض الشيء. إذا كان المشهد لا يزال مروعا إلى حد ما، فمن بطريقة سخيفة من آدامز أو غوري، أكثر العروس فرانكشتاين من الأصلي. السخرية والضحك وتجنب النظرة من الاحتمالات أكثر إيلاما هنا توفر الإغاثة من الألم 8217s الحياة. وبالنظر إلى النصين السابقين، قد يعتقد أن الفارس يكون أكثر قوة من خلال كونه غير معروف، كما لو أن إصابة الإنسان ستكون مؤلمة جدا صورة تستثيرها. بمعنى ما، اختفاء الفارس 8217s هو أقوى علامة على كيفية إزعاج الشبح هو. أغنية هراء سخيفة قد تحمل أثقل الشحن العاطفي. أليس هناك شيء تقشعر لها الأبدان حول هذا النهائي 8220caw8221 كل هذه الأغاني بطرقهم المختلفة تشهد على التوق البشري من أجل السلام كل شيء ولكن لا يمكن تحقيقه في هذا العالم. كل مع لهجة مميزة وموضوع يمثل استراتيجية جمالية لمالحة القروح نفسية في حين توفير الترفيه ل بيغيل ساعة. كل واحد يستخدم نفس التمثيل التقليدي لمأساة الموت: قطع فارس في رئيسه، والكذب مكشوفة وعاجزة في الأولين، وغياب واضح في الثالث. 1. 8220Three مكفوفين الفئران 8221 قد مدينون أيضا بقاءها إلى إدراجها في هذا القسم من كتاب Ravenscroft8217s. 2. على غرار، على سبيل المثال، تورنجاك من غرينلاند الإنويت. 3. نشرت في وقت لاحق في هنري 8217s أغاني الشعبية في المرتفعات الجنوبية. 4. ألبرت B. فريدمان في كتابه الفايكنج من القصص الشعبية من العالم الناطقة باللغة الإنجليزية يصف هذه الأغنية إلى مرحلة مينستريل، ولكن لا يعطي تفاصيل. حراسة، فزاعة اللحن: وميض، وميض فزاعة، فزاعة تتحول حولها. فزاعة، فزاعة تلمس الارض. الوقوف طويل القامة ووميض عينيك. رفع يديك حتى السماء. التصفيق يديك، ثم اضغط على الركبتين. بدوره حولها والاستفادة من قدميك. الفزاعة، فزاعة تلمس أصابع قدميك. الفزاعة، فزاعة الاستفادة من أنفك. أرجوحة ذراعيك بطيئة جدا، الآن سريع الحقيقي لتخويف الغربان تلمس رأسك، والقفز صعودا وهبوطا. الآن الجلوس دون صوت. الفزاعة، فزاعة تيون: تيدي بير، دمية دب الفزاعة، فزاعة، يستدير. الفزاعة، فزاعة، تلمس الارض. الفزاعة، فزاعة، تمتد عالية. الفزاعة، فزاعة، طرفة عينيك. فزاعة، فزاعة، ركلة قدميك. فزاعة، فزاعة، رفرف مثل ورقة. الفزاعة، فزاعة، منحنى منخفضة جدا. الفزاعة، فزاعة، تلمس اصبع القدم. الفزاعة، فزاعة، عقد رأسك. الفزاعة، فزاعة، انتقل إلى الفراش الفزاعة المرنة المرن، الفزاعة المرنة حراس حقوله كل يوم. انه موجات له مرن، والأيدي المرنة لتخويف الغربان بعيدا كرر واستبدال اليدين بالأسلحة وأصابع القدم والرأس والساقين، الخ الفزاعات اللحن: الغناء أغنية من سيكسينس كانت الفزاعات المزارعين نحن تخويف الطيور، علينا أن نحافظ على المزارعين الذرة آمنة دون أي كلمات. ولكن عندما يأتي هالوين ونحن القفز من الأرض ونحن تخويف الأولاد والبنات عندما يأتون جولة سيرا على الأقدام. الفزاعة الدائمة في الميدان في يوم مشرق ومشمس، لا تنسى أن تفعل وظيفتك. تخويف الغضب الجائع بعيدا إم فزاعة صغيرة اللحن: إم ليتل إبريق الشاي إم فزاعة قليلا، راجدي والبالية. أنا ارتداء قبعة، وقميص التي تمزقها. عندما يأتي الغربان، وأنا موجة ويصرخون، كوتاواي من حديقتي ---- الحصول على أوتكوت الفزاعة القديمة هي مثل رجل مضحك. انه يتخبط في مهب الريح بقدر ما يستطيع. يتأرجح إلى اليمين. يتسلق إلى اليسار. انه يتخبط ذهابا وإيابا حتى هيس أكثر من التنفس. ذراعيه يتأرجح ساقيه أرجوحة، أيضا. انه يخدع رأسه في كيف تفعل تفعله انظر له فليبي بالتخبط عندما تهب الرياح بجد، الفزاعة مضحك في الفناء الخلفي لدينا. خمسة الضفدع الأسود لحن: خمسة الضفادع الخضراء والرقعة خمسة الغربان كل سوداء لامعة، السبت على الفزاعات مرة أخرى تناول بعض الذوق الأكثر لذيذ الذرة كاكوت فزاعة ينكك وصرخ، كوتوكوت خائفة غراب وبعيد انه طار الآن هناك أربعة الغرباء لامعة سوداء. فزاعة، فزاعة لحن: وميض، وميض هذا هو متعة، أغنية حركي لاستخدامها عند الانتقال من جزء واحد من الغرفة إلى أخرى، أو عندما كنت في حاجة للحصول على الاطفال حتى والانتقال من أجل تسوية لهم مرة أخرى. الفزاعة، فزاعة تتحول حولها. فزاعة، فزاعة تلمس الارض. الوقوف طويل القامة ووميض عينيك. رفع يديك حتى السماء. التصفيق يديك، ثم اضغط على الركبتين. بدوره حولها والاستفادة من قدميك. الفزاعة، فزاعة تلمس أصابع قدميك. الفزاعة، فزاعة الاستفادة من أنفك. أرجوحة ذراعيك بطيئة جدا، الآن سريع الحقيقي لتخويف الغربان صعبة رأسك، والقفز صعودا وهبوطا. الآن الجلوس دون صوت. هل رأيت من أي وقت مضى فزاعة لحن: هل سبق لك أن رأيت لاسي هل سبق لك أن رأيت الفزاعة، فزاعة، فزاعة هل سبق لك أن رأيت الفزاعة مع عشرة جائع الطيور عشرة الطيور، عشرة الطيور، عشرة الجناح الجناحين ترفرف الطيور. هل سبق لك أن رأيت فزاعة مع عشرة من الطيور الجائعة هل سبق لك أن رأيت الفزاعة، فزاعة، فزاعة هل سبق لك أن رأيت فزاعة تخويف الطيور واحد بعيدا الطيور واحد، طائر واحد طائر الجناح الطائر. هل سبق لك أن رأيت فزاعة مع تسعة من الطيور الجائعة اختيار طفل واحد ليكون الفزاعة والوقوف أمام المجموعة. اختيار 10 الغربان - أعطي هؤلاء الأطفال مغلفة الصور الغراب. غناء الأغنية ويكون الأطفال تصرف بها. كرر الآية الثانية (استبدال كلمة الرقم الأحمر مع كلمة العدد المناسب) حتى كل الطيور قد خائفة بعيدا. خمسة فزاعات ليتل خمسة فزاعات صغيرة من باب الحظيرة القديم، ذهب واحد إلى المنزل ثم كان هناك أربعة. أربعة فزاعات صغيرة من شجرة البلوط القديمة ذهب واحد المنزل وثم كان هناك ثلاثة ثلاثة فزاعات صغيرة مع أي شيء للقيام به، ذهب واحد المنزل وثم كان هناك اثنين. اثنين من الفزاعات قليلا في الشمس، ذهب واحد إلى المنزل وثم كان هناك واحد. واحد فزاعة صغيرة كل وحده خلال اليوم، وقال انه خائفة الغربان وجميعهم طار بعيدا. إيم A فزاعة لحن: كوتفرير جاككوت إم فزاعة، أنا فزاعة (الوقوف مع الذراعين) الوقوف في الذرة، الوقوف في الذرة (تابع) تخويف الغربان بعيدا، تخويف الغربان بعيدا (دفع الأسلحة كما لو أن يخيف الغربان بعيدا) ثاتس عملي، ثاتس عملي (الأسلحة خارج مرة أخرى) الفزاعة في الميدان الفزاعة في هذا المجال، الفزاعة في مجال هاي هو وقت الحصاد، الفزاعة في هذا المجال. الفزاعة يختار أن يكون الأطفال يفكرون في الخريف (الخريف) الكلمات التي من شأنها أن تكون مناسبة (اليقطين، والغراب، والذرة، ورقة الخ) ثلاثة الغربان الغربان اثنين من التجار صادقة اجتماع في ستراند، أخذ واحد الآخر بخفة من ناحية هارك يي ، وقال انه، تيس قصة غريبة هذا عن الغربان مداش أنا لا أعرف ما هو عليه، أجاب صديقه. مدش لا يفاجأ أنا في ذلك حيث جئت من، هو الدردشة المشتركة ولكن سوف تسمع قضية غريبة في الواقع، وأنه يحدث أنهم متفقون جميعا لا اعتقلتك من شيء غريب جدا، رجل نبيل، الذي يعيش ليس بعيدا عن التغيير، هذا الأسبوع، باختصار، كما يعرف كل زقاق، أخذ القيء، ألقى ثلاثة الغراب الأسود مستحيل مداشمداش ناي، ولكن تيس صحيح حقا كان لي من أيد أمينة، وهكذا قد لك. مداشمداش من الذي أدعو مداشمداش لذلك، بعد أن سمى الرجل، على التوالي للاستفسار، ركض الرفيق غريبة له. سيدي هل أقول مداشمداش المتعلقة هذه القضية. نعم سيدي، فعلت، وإذا كان تيس يستحق الرعاية الخاصة بك، تواس السيد مدش مثل هذا مدش واحد الذي قال لي ولكن ولكن من قبل وداعا، تواس اثنين من الغربان السوداء، وليس ثلاثة حل لتتبع ذلك عجيب الحدث، سريع إلى الثالث ذهب الموهوب. سيدي، و [مدش] وهكذا دواليك. مدش لماذا، نعم الشيء هو حقيقة، على الرغم من أن فيما يتعلق عدد ليس بالضبط. لم يكن اثنين من الغربان الأسود، تواس واحد فقط حقيقة أن كنت قد تعتمد على الرجل نفسه قال لي case. mdash أين قد أجد له مدش لماذا في [مدش] مثل هذا المكان. بعيدا ذهب، وبعد أن وجدت له، يا سيدي، أن تكون جيدة جدا لحل شك. مداشمداش ثم إلى آخر مخبر له مرجعية، وبيجد لمعرفة، إذا كان صحيحا ما كان قد سمع: هل، يا سيدي، رمي الغراب الأسود مدش لا إمداش يبارك لي مدش كيف الناس نشر كذبة تم طرح الغراب الأسود يصل، ثلاثة، اثنان، وواحد: وهنا، أجد، كل يأتي في الماضي لا شيء لم تقول شيئا من الغراب في ألمداشمداش الغراب مدش غراب مدش ربما أنا الآن قد أذكر المسألة أكثر. [مدش] والصلاة، يا سيدي، ما النفايات لماذا، كنت مريضا مريحا، وفي الماضي لم ألقوا، وقال لجارتي ذلك، شيء كان مداشمداش كما يا سيدي الأسود، كما الغراب. التغيير المشار إليه في السطر 10 هو بورصة لندن. وكان اختصارا شائعا من قبل رجال الأعمال. نسخة من المالك. قدمت بدون أي رسوم لأغراض تعليمية أكثر جون بايروم جون بيروم ولد بالقرب من مانشستر. تلقى تعليمه في تشيستر، وبعد ذلك ذهب إلى مدرسة التاجر تايلورس. درس بيروم في كلية ترينيتي، كامبريدج، في عهد ريتشارد بنتلي الذي حكم الكلية مع هذه القوة الاستبدادية أن ساقه كان خلافة من الخلافات والفضائح. ومع ذلك، دافع بيروم عن بنتلي، التي كانت قد ابنته ابنته في الرعوية، التي نشرت في المشاهد في 1714. في كامبريدج أصبح زميل. كما درس الطب في جامعة مونبلييه في فرنسا، دون الحصول على درجة أو ممارسة. ربما عاش بيروم في فرنسا لفترة قصيرة ولكنه عاش في مانشستر. جعل التعليقات، رتبة المفضلة - تاريخ اليوم، مجانا. سجل مع فاسيبوك أفضل القصائد قائمة جميع راكو هل قرأت هؤلاء الشعراء ليست آل راكو بروفانيتي. لدينا فلتر اختياري استبدال الكلمات مع على هذه الصفحة الثور تكوين إرسال رسالة فتح الملف في نافذة جديدة × شريك هدى، والانضمام إلى متعة نشر الشعر مجانا الاشتراك في الفيسبوك الاشتراك مع البريد الإلكتروني

No comments:

Post a Comment